Examine This Report on خطوات فحص السيارة المستعملة

Wiki Article



This website is utilizing a protection assistance to guard alone from on-line assaults. The action you only performed activated the safety Answer. There are various actions which could cause this block like submitting a certain phrase or phrase, a SQL command or malformed data.

في موقع خمس خطوات ، نقدم لكم متابعة جيدة للشأن المصري والعربي والعالمي ، والاخبار السياسية والاقتصادية والبنوك في مصر والوطن العربي اهم النصائح والارشادات ومتابعة جيدة للتطورات الجارية.

فحص السيارة بدقة مع تقييم حالتها بناءً على العديد من العوامل المهمة، مثل حالة المحرك والنظام الكهربائي والعادم ونظام الفرامل والمكابح والهيكل الخارجي والداخلي والإطارات وأنظمة الأمان والمزيد.

للتأكد من سلامة الفيوزات الخاصة بمضخة الوقود، وكذلك التأكد من وجود الكمية الكافية من الوقود في الخزان.

كما يمكن فحص مجموعة ناقل الحركة الأوتوماتيك من خلال الخطوات الآتية:

وضعك المالي: هنا يجب أن تحدد الميزانية التي ترصدها لشراء السيارة أولاً والتكاليف اللاحقة بعد الشراء والتي لا تقتصر على أسعار الوقود بل تتجاوزها إلى تكاليف الصيانة الدورية والأعطال المفاجئة.

معاينة فتحة السقف: عند وجود فتحة السقف يجب عليك أن تتأكد من أنّها تنغلق بإحكام لإنّها ستقوم بتسريب الماء للداخل في فصل الشتاء إن كان هنالك مشكلةٌ في إغلاقها وتأكّد من عدم وجود أيّ ثقوب أو اهتراءات في السقف عبر تسليط الضوء عليه بواسطة مصباح يدوي.

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

حين يستقر الشخص على سيارة معينة عبر تصفحه لمواقع الإنترنت، ويتصل بمالكها عليه أن يسأله عدة أسئلة قبل الذهاب لفحصها، منها مثلا:

“يلو” تدشن تقديم خدمة السيارات الكهربائية بحضور الهيئة العامة للنقل منذ أسبوعين

اما بالنسبة لفحص تكييف السيارة ، فيفضل إرجاء إتمام عملية البيع لحين فحص دورة التبريد بشكل كامل، والتي تمثل أحد العيوب الخطيرة في السيارة، إذا ما لم يتم الالتفات اضغط هنا إليها قبل الشراء، عن طريق فحص متخصص لأجزائها الحيوية.

شراء سيارة مستعملة من الاموار التي تحتاج الي الصبر وفحص السيارة اكثر من مرة ، وفي خمس خطوات سنوضح لكم طرق كشف عيوب السيارات المستعملة في اسرع وقت وما هي اهم نقاط فحص السيارة المستعملة قبل شرائها ، وكذلك ما هي الخدع التي يقوم بها اصحاب السيارات المستعملة لرفع سعرها قبل بيعها وطرق كشفها عند فحص السيارة.

إلكترونيات أجهزة ألعاب الفيديو بلاي ستيشين إكس بوكس نينتندو كمبيوترات الالعاب كراسي العاب بطاقات الألعاب، ايتونز وجوجل بلاي نظارات الالعاب إكسسوارات ألعاب فيديو أنظمة صوت وصورة سماعات الرأس والأذن وحدات مايكروفون سماعات ومكبرات صوت أجهزة عرض مسجلات وستيريو مشغلات دي في دي أجهزة التسجيل مشغلات صوت محمولة راديوهات كوابل صوت وصورة لافتات إلكترونية كاميرات وتصوير كاميرات تقليدية فورية كاميرات مراقبة كاميرات الحركة والأكشن كاميرات ويب كاميرات السيارات عدسات وفلاتر حاملات الكاميرا كروت ذاكرة شواحن وكوابل بطاريات اغطية حماية حقائب اجهزة تحكم برواز الصور الكترونية إكسسوارات أخرى كاميرات رقمية (ديجيتال) أجهزة تدفئة وتبريد مكيفات مراوح (هوايات) أجهزة تدفئة سخانات وبويلرات أجهزة تلفزيون وستالايت تلفزيونات أنظمة ترفية ومسرح منزلي رسيفرات الستالايت حاملات للتلفزيونات وملحقاتهم ريموت كونترول صحون للستالايت كوابل تلفزيون وستالايت مستلزمات التلفزيون إلكترونيات المكتب هواتف أرضية هواتف لاسلكية فاكسات أجهزة انتركوم أجهزة الحضور والإنصراف الخزنات الإلكترونية ماكينات تمزيق الورق موزعات الكهرباء بطاريات لجميع المنتجات

افحص الإطارات. يجب أن تُركب الإطارات باعتدال وأن تتوافق الإطارات مع بعضها البعض. افحص سطح الإطارات بحثًا عن أي انحناءات أو تآكل أو مناطق غير متوازنة (أي تحتاج السيارة لضبط زوايا).

Report this wiki page